عربة العائلة ، الطراز البالي

عربة العائلة ، الطراز البالي

اعتدنا أن نضحك ونشير. الآن هذه هي الطريقة التي نتدحرج بها.

أنشر الصورة معتقدًا أنني لطيف ومضحك. أصدقائي وعائلتي الذين عادوا إلى أجزاء "أكثر تحضرًا" من العالم يتعرضون للإهانة (ومستمتعين قليلاً). أنا أفهم رد الفعل هذا. حصلت عليه مرة بنفسي.

الصورة المعنية تظهر لي على دراجتي النارية. مع زوجتي. وطفلينا. بالإضافة إلى الكلب ، بالطبع ، مدسوس على ألواح الأرضية. نسميها مازحا "عربة العائلة" ، والتي في البلدان "الأكثر تحضرا" ستكون حافلة صغيرة مليئة بالرقائق والتشريو مع مقاعد سيارة معتمدة من السلامة ومربوطة بحزام مزدوج في الصف الثالث ، مع قافية أطفال ، مشغل DVD ، ومساند للرأس ، وعربة أطفال على السطح.

هنا لدينا دراجة نارية بدلاً من ذلك.

الصورة: المؤلف

أنا متأكد من أننا جميعًا نتذكر انطباعاتنا الأولى عن عربات العائلة في بالي وجميع أنحاء آسيا. ظهرت عائلات مكونة من أربعة أشخاص على الرصيف لتجنب حركة المرور. العبوات الخمس العرضية. ستة حزمة المقدسة. الهاتف الخلوي مدسوس في الخوذة. قرد على المقاود وكيس أرز بين الساقين. هل تلك المرأة ترضع؟ ثم نكتشف سكوتر متجر الألعاب ، ودراجة ممسحة ، والعديد من الوجبات المتحركة على عجلات. جنون الدراجات النارية هو مجرد أسلوب حياة هنا. سوف تعتاد عليها. خاصة. كان أكثر مشاهدتي جنونًا على الإطلاق رجلًا يركب مرآة عملاقة في حجره. كانت كبيرة جدًا ، ولم يستطع رؤية الطريق على الإطلاق ، لكنه بدا قانعًا فقط بالتحديق في انعكاس صورته. وبطريقة ما ، لم يكن يتحطم.

لقد شعرنا بالخوف في البداية (وكانوا مستمتعين إلى حد ما) ، لكننا في النهاية نجد أنفسنا نتسوق لشراء خوذة أطفال (والتي كانت تُضجرني أيضًا). قريبًا ، سيكون كلاهما طفلين ، خوذة طفل يسهل حملها ، حسنًا ، يمكن للكلب أن يأتي أيضًا. ولكن فقط إذا كان بإمكاني إحضار لوح التزلج الخاص بي.

يقول المثل: أنت تصبح ما تقاومه. أو ربما فقط: لا تقرعها حتى تجربها.

أفترض أن هناك استعارة أكبر في العمل هنا. شيء عن قدرتنا البشرية الفطرية على التكيف والترشيد وإعادة المعايرة. لكن هذا ليس استعارة ، مجرد رحلة سريعة إلى الشاطئ. لقد قيل لي إن هناك عددًا كبيرًا بشكل صادم من الوفيات الناجمة عن الدراجات النارية في بالي كل عام ، ولكن من الصعب سماع تلك الإحصائيات والرياح في أذني والصراخ المبتهجة لطفلي البالغ من العمر ثلاث سنوات بينما كنا نتنقل عبر الطريق المختصر لحقل الأرز . البركان يراقب.

هكذا يذهب. كانت هذه القصة ستنتهي ، لكن في طريقي إلى المنزل اليوم رأيت "أكثر جنوني على الإطلاق". المشهد خجلني (وأضحك) مرة أخرى ، مثل سائح جديد على متن الطائرة.

كان يقود سيارته على الطريق الالتفافي ، حيث تكون حركة المرور هي الأسرع والأكثر كثافة في الجزيرة. كان لديه دراجة نارية كبيرة من برج العقرب وكان يميل إلى الوراء في وضع مائل بالكامل ، حتى يتمكن من القيادة بقدميه العاريتين. تم سحب خوذته ، بالطريقة التي ترفع بها النظارات الشمسية على جبهتك ، وبكلتا يديه كان يسعد بكتابة رسالة نصية. أو ربما كان يلعب لعبة Angry Birds. من الصعب معرفة ذلك لأنني عندما اقتربت لالتقاط صورة ، خرج إلى اليسار واختفى في حركة المرور في دينباسار دون التضحية بوضع كرسي الصالة الخاص به.

صدمت. مذعور. لكن في الغالب مسرورون لأن أولادي لم يروا ذلك.


شاهد الفيديو: The Ultimate DUBAI FOOD TOUR - Street Food and Emirati Cuisine in Dubai, UAE!