8 علامات تشير إلى أنك ما زلت سائحًا في نابولي بإيطاليا

8 علامات تشير إلى أنك ما زلت سائحًا في نابولي بإيطاليا

1. أنت جاهل القهوة.

أنت لا تعرف متى تطلب ماذا أو كيف وأين تشربه. ثقافة القهوة هنا قوية ، تمامًا مثل الإسبرسو. في معظم الأماكن ، تدفع للصراف أولاً ثم تقدم تذكرتك إلى صانع القهوة. ثم تقوم بإطلاق السائل الساخن على حلقك وتترك بضعة سنتات على الشريط للحصول على بقشيش.

يطلب Faux pas رقم واحد كابتشينو بعد الغداء ، أو حتى بعد الساعة 11:00 صباحًا. أيضًا ، فإن طلب ماكياتو (حرفياً "ملطخ" بالحليب المبخر) والأمل في الحصول على إسبرسو غارق في كوب من الحليب شديد السخونة مع الكراميل هو علامة أكيدة على أنك ما زلت سائحًا ... وأنك بحاجة إلى إنهاء علاقة حب مع ستاربكس.

2. أنت مرعوب من عبور الشارع.

حسنًا ، من الجيد أن تكون خائفًا بعض الشيء. لكن التصرف بهذه الطريقة يمكن أن يعني الانتحار في نابولي.

ومن المفارقات أن أسوأ شيء يمكنك القيام به هو محاولة عدم التعرض للضرب. وظيفتك كمشاة هي الحفاظ على المسار المقصود والحفاظ على سرعة ثابتة. سيسمح العبور بثقة وإمكانية التنبؤ للسيارات والدراجات البخارية بمراوغتك. يبدو الأمر غير منطقي ، لكن الإيمان بالفوضى هو السبيل الوحيد للبقاء على قيد الحياة.

3. أنت لم تركب فيسبا مطلقًا.

حتى الكلاب وكعكات عيد الميلاد تحصل على ركوب فيسبا في نابولي.

4. اخترت شهر أغسطس للتعرف على المدينة.

أخيرًا ، أنت جاهز للخروج والقيام ببعض مشاهدة المعالم السياحية. حان الوقت لتجربة مطاعم البيتزا والمطاعم التي يرتادها السكان المحليون.

لكن للأسف ، هناك شيء ما يمنعك. تسمى فيراجوستو، وهذا يعني أن نابولي تغلق محلها لمدة شهر. المدينة هي مدينة أشباح ، والمشاهد الوحيدة التي يمكن رؤيتها هي السياح المرتبكون الذين يتجولون. يمكنك كذلك قضاء بعض الوقت في جزيرة إيشيا القريبة. أو ، إذا كنت لا تزال سائحًا ، فستذهب إلى كابري بدلاً من ذلك.

5. يتم خداعك في محاولة لتوفير المال بأسلوب السوق السوداء.

بصراحة ، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها شراء iPhone. لقد تمكنت من المساومة على صفقة جيدة من ذلك الرجل اللطيف على فيسبا. عندما تفتح صندوقك الجديد ، وتدرك عدم وجود محتوياته ، فقد أسرع الرجل بالفعل بأموالك وكرامتك.

يمكن أن يكون التسوق في السوق السوداء أمرًا رائعًا ، ولكن كما هو الحال في كل مدينة كبيرة ، عليك أن تعرف كيفية اختيار المحتالين. في نابولي ، يُطلق على هذا الشخص الخبيث والمخادع أ فوربو.

6. أنت لا تعرف رجلًا واحدًا على الأقل يُدعى سيرو وشابًا آخر يُدعى جينارو.

إما أنك ما زلت سائحًا أو كنت مختبئًا في جبل. فوهة بركان فيزوف.

7. عندما تسمع اسم توتو ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو كلب دوروثي ساحر أوز.

لكن الجميع يعلم أنه بالإضافة إلى كونه اختصارًا لأنطونيو ، فهو اسم الممثل الكوميدي النابولي الشهير من منتصف القرن العشرين.

8. لقد بكيت مرة واحدة فقط ، وكان ذلك عندما وصلت.

يقول المثل "تشي فين أ نابولي بيانا مستحق: quando arriva e quando parte.

في نابولي تبكي مرتين: عند وصولك ومغادرتك. ربما كان انطباعك الأول عن المدينة مزعجًا. ولكن إذا كنت لا تبكي في طريقك للخروج ، حسنًا ، لم تمكث لفترة كافية.


شاهد الفيديو: فلوق #. سلطان و كيتي لازانيا خرافية في نابولي ايطاليا. AMAZING LASAGNA - Naples, ITALY